Top Guidelines Of العناية بالوزن بعد الولادة

Wiki Article

التحلي بالصبر والانتظار لوقت كافٍ من أجل التخلص من علامات التمدد.

الحمل والولادة بعد الولادة العناية بالجسم بعد الولادة الطبيعية العناية بالجسم بعد الولادة الطبيعية برعاية

تقدم المشورة لجميع الأمهات بما يتعلق بالتغذية، والنظافة، والمباعدة بين مرات الحمل، وتنظيم الحمل، ومناقشة الأنواع والطرق المتاحة من موانع الحمل.

تخرجت من كلية الصيدلة، لدي اهتمام بعلم النفس والتربية وتصميم الأزياء.مهتمة بمعنى العافية؛ العافية النفسية في علاقات صحية مع نفسي ومع الآخرين وفي تصورات حقيقية عن الحياة، والعافية الجسدية في الممارسات اليومية التي تخص الصحة والطعام والرياضة.

ممارسة تمارين المقاومة، إذ تعمل على إنقاص الوزن والحفاظ على كتلة العضلات، وقد تساعد النساء المرضعات على الحفاظ على كثافة المعادن في العظام.

إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية، وإنشاء نظام الدعم، والتواصل بصراحة حول مشاعرك.

تستطيع الأم أن تنهي الرضاعة عن طريق وضع اصبعها داخل جانب فمه إذا عضه الطفل على الأم أن تشعره أنها متضايقة ومتألمة، واذا أتم الطفل الرضاعة من دون أن يعض الحلمة تستطيع الأم أن تمدحه لكي يعلم أنه قد فعل شيئا جيداً.

غرد كيف يجب الإعتناء بالمرأة بعد انتهاء أشهر الحمل التسعة؟ نقدم لك في هذا المقال طرق العناية بالأم بعد الولادة:

حتى تمنع الأم الطفل من أن يعض الحلمتين، تستطيع أن تنهي الرضاعة عندما يشبع الطفل ويتوقف عن الرضاعة أو عندما ينام الطفل وهو يرضع.

لأداء تمارين كيجل، تخيلي أنكِ تجلسين على انقر على الرابط كرة رخامية، وشدِّي عضلات القاع الحوضي كما لو كنت ترفعين الكرة الرخامية. استمري في هذه الحركة لمدة ثلاث ثوانٍ في كل مرة، ثم استرخي لمدة ثلاث عدّات.

تعانين من امراض نسائية, احجزي موعدك في عيادة ويب طب الإلكترونية

إليك بعض الأمور الواجب فعلها أثناء العناية بالأم بعد الولادة والتي تشمل الآتي:

من التقلبات الهرمونية إلى الشفاء الجسدي، تعد رعاية ما بعد الولادة نهجًا شاملاً يضمن صحة الأم الجديدة وراحتها ورفاهيتها العقلية.

تجنب الجلوس في حوض الاستحمام مع ملئه بالماء حتى شفاء منطقة الجرح.

Report this wiki page